جديد الأخبار

تغذيات RSS

وترجل الفارس
11-08-1432 05:11


سنوات سريعة مضت منذ أن تولى أستاذنا الأستاذ فهد بن جروان السلطان إدارة مدرسة الأمير سلمان بن عبدالعزيز الابتدائية بمحافظة الزلفي ، سبعة عشر عاما من الجد والكفاح ، تحمل الكثير من العناء والمشقة ولكن همه هو خدمة دينه ووطنه ، يفقده أهله أكثر الوقت ، ويجدونه بالمدرسة حتى أصبح ـ وكما يقول البعض ـ ضرة لأهله .
عمل الكثير والكثير من أجل الرقي بمستوى المدرسة ، ومستوى طلابها ، وحصل له ما أراد فصارت المدرسة تضرب بها الأمثال .
لاغرابة في أن يكون من أبرز مديري المدارس في المحافظة ، بل من أبرز مديري المدارس على مستوى المملكة حينما حصل على جائزة التميز من وزارة التربية والتعليم في دورتها الأولى التي اقيمت العام الماضي ، فكل من عمل معه أو تعامل معه يعرف أبا سلطان جيدا ويعرف مدى تقديره للعمل وتقيده بالأنظمة ، صارت مدرسة الأمير سلمان بن عبدالعزيز مطلبا لكثير من المعلمين في المحافظة لخلقه ولحسن تعامله مع الجميع ، من يعمل عنده يجد مكافأة أكثر مما يتوقع ، ومن يقصر يحاول تقويمه قدر استطاعته حتى يسير على الطريق القويم .
ختاما لا أجد ما اقول لأبي سلطان سوى : وفقك الله حيثما حللت ، وحيثما اتجهت ، فبتعاملك الراقي معنا عرفنا كل شيء ، ومرارا وتكرارا تقول يجب تكريم من يستحق التكريم ، فأنت أهل التكريم يا أبا سلطان ، فجزاك الله عنا خير الجزاء .
ونقول : أهلا بمن جاء خلفا له الأستاذ ناصر بن سليمان العتيق ، جعله الله موفقا ومسددا في عمله وأعانه الله على هذه الأمانة .

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 2247


خدمات المحتوى


أحمد بن سعود الدويش
أحمد بن سعود الدويش

تقييم
1.07/10 (23 صوت)

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
المصمم

جميع الحقوق محفوظة

لمدرسة الأمير سلمان بن عبدالعزيز الابتدائية  بمحافظة الزلفي